هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة براذر

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة براذر الوكيل الوحيد لشركة براذر و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة براذر

صيانة براذر
صيانة غسالات فول اوتوماتيك براذر

صيانة غسالات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك براذر)

صيانة براذر
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك براذر

صيانة غسالات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك براذر)

صيانة براذر
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك براذر

صيانة غسالات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك براذر)

صيانة براذر
صيانة غسالات اطباق براذر

صيانة غسالات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق براذر)

صيانة براذر
صيانة غسالات اطفال براذر

صيانة غسالات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال براذر)

صيانة براذر
صيانة مجففات ملابس براذر

صيانة مجففات براذر الوكيل الوحيد الرسمي لشركة براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس براذر)

صيانة براذر
صيانة ثلاجات نو-فروست براذر

صيانة ثلاجات نو-فروست براذر الوكيل الوحيد في مصر لشركة براذر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست براذر)

صيانة براذر
صيانة ثلاجات دي-فروست براذر

صيانة ثلاجات دي-فروست براذر الوكيل الوحيد في مصر لشركة براذر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست براذر)

صيانة براذر
صيانة ثلاجة دوبلكس براذر

صيانة ثلاجة دوبلكس براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس براذر)

صيانة براذر
صيانة ثلاجة عرض براذر

صيانة ثلاجة عرض براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض براذر)

صيانة براذر
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه براذر

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه براذر < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة براذر)

صيانة براذر
صيانة ثلاجة ميني بار براذر

صيانة ثلاجة ميني بار براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار براذر)

صيانة براذر
صيانة كولدير براذر

صيانة كولدير براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير براذر < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير براذر)

صيانة براذر
صيانة دسبنسر براذر

صيانة دسبنسر براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر براذر < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر براذر)

صيانة براذر
صيانة ديب فريزر براذر

صيانة ديب فريزر براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر براذر)

صيانة براذر
صيانة دفايات زيت براذر

صيانة دفايات زيت براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت براذر)

صيانة براذر
صيانة دفايات كهرباء براذر

صيانة دفايات كهرباء براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء براذر)

صيانة براذر
صيانة فلاتر مياة براذر

صيانة فلاتر مياة براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة براذر)

صيانة براذر
صيانة مروحة ستاند براذر

صيانة مروحة ستاند براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند براذر)

صيانة براذر
صيانة مروحة راسية براذر

صيانة مروحة راسية براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية براذر)

صيانة براذر
صيانة مروحة سقف براذر

صيانة مروحة سقف براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف براذر)

صيانة براذر
صيانة مروحة حائط براذر

صيانة مروحة حائط براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط براذر)

صيانة براذر
صيانة مروحة ديجيتال براذر

صيانة مروحة ديجيتال براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال براذر)

صيانة براذر
صيانة مكنسة سجاد براذر

صيانة مكنسة سجاد براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد براذر)

صيانة براذر
صيانة مكنسة عربية براذر

صيانة مكنسة عربية براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة براذر)

صيانة براذر
صيانة مكنسة يد براذر

صيانة مكنسة يد براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد براذر)

صيانة براذر
صيانة مكنسة تسوية عشب براذر

صيانة مكنسة تسوية عشب براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية براذر)

صيانة براذر
صيانة كشافات براذر

صيانة كشافات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات براذر)

صيانة براذر
صيانة مجفف يد براذر

صيانة مجفف يد براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد براذر)

صيانة براذر
صيانة ريسيفر براذر

صيانة ريسيفر براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر براذر)

صيانة براذر
صيانة سكوتر براذر

صيانة سكوتر براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر براذر)

صيانة براذر
صيانة هاف بورد براذر

صيانة هاف بورد براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد براذر)

صيانة براذر
صيانة بوتاجازات براذر

صيانة بوتاجازات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز براذر)

صيانة براذر
صيانة بوتاجاز بلت ان براذر

صيانة بوتاجاز بلت ان براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان براذر)

صيانة براذر
صيانة فرن براذر

صيانة فرن براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران براذر)

صيانة براذر
صيانة فرن بلت ان براذر

صيانة فرن بلت ان براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان براذر)

صيانة براذر
صيانة مايكروويف براذر

صيانة مايكروويف براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف براذر)

صيانة براذر
صيانة سخان فوري براذر

صيانة سخان فوري براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري براذر)

صيانة براذر
صيانة سخان غاز براذر

صيانة سخان غاز براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز براذر)

صيانة براذر
صيانة سخان كهرباء براذر

صيانة سخان كهرباء براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء براذر)

صيانة براذر
صيانة سخان مركزي براذر

صيانة سخان مركزي براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي براذر)

صيانة براذر
صيانة عجان براذر

صيانة عجان براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة براذر)

صيانة براذر
صيانة خلاطات براذر

صيانة خلاطات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات براذر

صيانة براذر
صيانة هاندبلندر براذر

صيانة هاندبلندر براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات براذر

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة براذر
صيانة مفرمة براذر

صيانة مفرمة براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة براذر

صيانة براذر
صيانة كاتل براذر

صيانة كاتل براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل براذر

صيانة براذر
صيانة شفاط براذر

صيانة شفاط براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط براذر

صيانة براذر
صيانة ماكينة حلاقة براذر

صيانة ماكينة حلاقة براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة براذر

صيانة براذر
صيانة بيبي ليس براذر

صيانة بيبي ليس براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس براذر

صيانة براذر
صيانة استشوار براذر

صيانة استشوار براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار براذر

صيانة براذر
صيانة مكواه شعر براذر

صيانة مكواه شعر براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر براذر

صيانة براذر
صيانة مكواه ملابس براذر

صيانة مكواه ملابس براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس براذر

صيانة براذر
صيانة مكواه بخار براذر

صيانة مكواه بخار براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار براذر

صيانة براذر
صيانة غرفة تبريد براذر

صيانة غرفة تبريد براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد براذر

صيانة براذر
صيانة تكييف مركزي براذر

صيانة تكييف مركزي براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى براذر

صيانة براذر
صيانة تكييف سبليت براذر

صيانة تكييف سبليت براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت براذر

صيانة براذر
صيانة تكييف شباك براذر

صيانة تكييف شباك براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك براذر

صيانة براذر
صيانة تكييف صحراوي براذر

صيانة تكييف صحراوي براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى براذر

صيانة براذر
صيانة تكييف محمول براذر

صيانة تكييف محمول براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول براذر

صيانة براذر
صيانة كاسيت براذر

صيانة كاسيت براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت براذر

صيانة براذر
صيانة كاسيت سيارة براذر

صيانة كاسيت سيارة براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة براذر

صيانة براذر
صيانة موبايل براذر

صيانة موبايل براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل براذر

صيانة براذر
صيانة تليفونات براذر

صيانة تليفونات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات براذر

صيانة براذر
صيانة اجهزة سنترال براذر

صيانة اجهزة سنترال براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال براذر

صيانة براذر
صيانة تليفون لاسلكي براذر

صيانة تليفون لاسلكي براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة براذر
صيانة تاب براذر

صيانة تاب براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب براذر

صيانة براذر
صيانة اي باد براذر

صيانة اي باد براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد براذر

صيانة براذر
صيانة اي بود براذر

صيانة اي بود براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود براذر

صيانة براذر
صيانة شاشات ال اي دي براذر

صيانة شاشات ال اي دي براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي براذر

صيانة براذر
صيانة شاشات ال سي دي براذر

صيانة شاشات ال سي دي براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي براذر

صيانة براذر
صيانة شاشات بلازما براذر

صيانة شاشات بلازما براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما براذر

صيانة براذر
صيانة تليفزيونات براذر

صيانة تليفزيونات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات براذر

صيانة براذر
صيانة هوم ثيتر براذر

صيانة هوم ثيتر براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر براذر

صيانة براذر
صيانة سماعات براذر

صيانة سماعات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات براذر

صيانة براذر
صيانة لاب توب براذر

صيانة لاب توب براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب براذر

صيانة براذر
صيانة كاميرات مراقبة براذر

صيانة كاميرات مراقبة براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة براذر

صيانة براذر
صيانة كاميرات ديجيتال براذر

صيانة كاميرات ديجيتال براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال براذر

صيانة براذر
صيانة كاميرات فيديو براذر

صيانة كاميرات فيديو براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو براذر

صيانة براذر
صيانة اجهزة طبية براذر

صيانة اجهزة طبية براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية براذر

صيانة براذر
صيانة اسانسيرات براذر

صيانة اسانسيرات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات براذر

صيانة براذر
صيانة جهاز بصمة براذر

صيانة جهاز بصمة براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة براذر

صيانة براذر
صيانة باركود براذر

صيانة باركود براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود براذر

صيانة براذر
صيانة ميزان ديجيتال براذر

صيانة ميزان ديجيتال براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال براذر

صيانة براذر
صيانة ماكينة تصوير مستندات براذر

صيانة ماكينة تصوير مستندات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات براذر

صيانة براذر
صيانة طابعة براذر

صيانة طابعة براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة براذر

صيانة براذر
صيانة سكانر براذر

صيانة سكانر براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر براذر

صيانة براذر
صيانة سيرفرات براذر

صيانة سيرفرات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات براذر

صيانة براذر
صيانة فاكسات براذر

صيانة فاكسات براذر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات براذر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات براذر

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة براذر



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة براذر في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة براذر و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة براذر في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة براذر بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة براذر الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة براذر " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة براذر و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة براذر و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة براذر بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات براذر ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة براذرو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة براذر 500 ج.م و كانت منتجات براذر متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات براذر فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة براذر صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة براذر في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة براذر المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء براذر .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء براذر اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة براذر

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة براذر الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء براذر يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة براذر في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء براذر 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة براذر انا عميل لدى صيانة براذر و لان كل اجهزتى في البيت براذر, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة براذر من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات براذر و التعامل مباشرةً مع صيانة براذر حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة براذر
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة براذر و الحقيقة انا شايفة ان شركة براذر غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة براذر هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة براذر تعاملت مع مركز صيانة براذر و وجدت افضل خدمة صيانة براذر في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة براذر و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة براذر الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة براذر صيانة براذر
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.